الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

ميفان رشيد كجل و شلال جلال كجل


انا مشتاك ااه يا السريشكة
انا مشتاك انا مشتاك انامشتاك انا مشتاك وابد ماينحل الفراق....انا مشتاك ااه ياعراق انا مشتاك يا السريشكة وعلى العشاق اصيح بصوت وبحسره انا مشتاك يا السريشكة تره حزني جبير وما جاره انا مشتاك حبها شسوه بيه.. حبيبت قلبي اسمها اليزئدخان انا مشتاك ازور السوق انا مشتاك حد الموت..... جسمي عايش بالسريشكة وروحي ساكنة بالعراق انا مشتاك انا مشتاك غريب وحالتي حاله.......انا مشتاك حبها بقلبي مو عادي ..انا مشتاك الج حنيت يا حلوه انتي يا السريشكة انا مشتاك انا مشتاك اظن الارض تعرفني اذا اوصل انا مشتاك وبيها كثرت الاشواك..اريد اوكف على الصوبين و اصيح بصوت ليمتة نظل بعاد يا عراق اخاف الموت ياخذني..واموت انا غريب بلاد بس صدقوني لو صارت..احس عظامي تحملني وتاخذني مشي لعراق الى السريشكة

ميفان رشيد كجل

شلال جلال كجل

قرية السريشكة

Mevan-85@hotmail.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

E-Mail:shalalkajal@yahoo.com جميع الأراء والمقالات التي تنشر في الموقع تعبر عن أراء أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن راي موقع http://www.shalalsreshke.blogspot.com/